إعلانك هنا

التعادل الإيجابي يحسم القمة الرمضانية بين الوداد ومولودية وجدة

أنهى التعادل الإيجابي هدف لمثله نتيجة مباراة فريقي الوداد الرياضي لكرة القدم وضيفه المولودية الوجدية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، برسم الجولة 12 من منافسات الدوري الاحترافي.

وانطلقت مجريات المواجهة ببحث مبكر من عناصر الوداد الرياضي عن هز الشباك عبر مناورات هجومية، قابلها الفريق الوجدي بانتشار دفاعي جيد مع الاعتماد على المرتدات الهجومية، قبل احتساب الحكم رضوان جيد، ركلة جزاء للمولودية في حدود الدقيقة 13 ترجمها اللاعب إسماعيل خافي لهدف التقدم.

وحاول رفاق أيوب الكعبي الرد على هدف الفريق الوجدي من خلال بعض المناورات الهجومية، غير أنها بقيت محتشمة طيلة الدقائق المتبقية من الجولة الأولى ولم تشكل الخطورة على الحارس مروان فخر، باستثناء كرة وليد الكرتي وأيوب الكعبي في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول.

وتواصل الأداء المحتشم لعناصر الفريق البيضاوي خلال مجريات الشوط الثاني، إذ وجد أبناء المدرب فوزي البنزرتي صعوبات كبيرة في تجاوز الخط الخلفي لمولودية وجدة وخلق مناورات هجومية تهدد مرمى الحارس مروان فخر، رغم أن مؤيد اللافي كان قريبا من هز الشباك برأسية في حدود الدقيقة 70 لولا القائم.

وفي حدود الدقيقة 80 تمكن أيوب الكعبي من فك شفرة دفاع مولودية وجدة وهز الشباك بعد جملة تكتيكية، ليحاول بعد ذلك رفاقه الضغط على معترك الضيوف بحثا عن اقتناص هدف الفوز في الأنفاس الأخيرة، غير أن ذلك لم يتم لتنتهي تفاصيل المواجهة بالتعادل هدف لمثله.

وأضاف الفريقين نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الوداد الرياضي 26 نقطة بالمركز الأول، فيما بلغ رصيد مولودية وجدة 17 نقطة بالمركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى