إعلانك هنا

لجنة مختلطة تحجز كمية من اللحوم الفاسدة بسوق جرسيف

اسفرت عمليات المراقبة التي تقوم بها لجنة مختلطة لمراقبة جودة المواد الغذائية، عن ضبط كميات من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك وعدد من رؤوس الاغنام ، خلال جولة هذا الصباح 19 ابريل الجاري، بالسوق الاسبوعي لجرسيف .

 

وقام أعضاء اللجنة بحجز المواد غير الصالحة للاستهلاك، التي كانت معدة للبيع، قصد اتلافها، كما أنجزت محاضر للمخالفين، قصد احالتهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

 

وكانت اللجنة المختلطة المشكلة من ممثلين القسم الإقتصادي بالعمالة، السلطات المحلية ، مكتب حفظ الصحة بجماعة جرسيف، المكتب الوطني للسلامة الصحية و الغذائية، الشرطة، الدرك، الوقاية المدنية ، القوات المساعدة، المجلس الاقليمي لجرسيف، اطلقت حملة منذ بداية الاسبوع لمراقبة نقط بيع المواد الغذائية بمختلف الجماعات الترابية بإقليم جرسيف.

وكشف مصدر من اللجنة ان العملية تأتي في اطار الحملات التي تنظمها السلطة المحلية بمعية باقي الجهات المعنية، لمراقبة جودة المواد الغذائية ومدى احترام أصحاب المحلات التجارية لشروط نقل وتخزين المواد الاستهلاكية القابلة للتلف، خصوصا خلال شهر رمضان.

 

وتخلف مثل هذه الحملات انطباعا جيدا في نفوس ساكنة الإقليم، باعتبارها تقف سدا منيعا ضد اية عمليات غش او تهاون قد يؤثر سلبا على صحة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى