إعلانك هنا

شرطة الناظور تعرض محجوزات تفكيك شبكة إجرامية

عرضت المنطقة الإقليمية لأمن الناظور، زوال الإثنين، محجوزات عبارة عن 3 أطنان من المخدرات و7 سيارات من أنواع وأحجام مختلفة، و5 بنادق صيد إحداها مزودة بمنظار للتصويب، و63 عيارا ناريا، إضافة إلى هواتف نقالة ودراجة نارية ومبلغ مالي.

وجاء ضبط هذه المحجوزات في عملية أمنية لعناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الناظور، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مكنت من تفكيك شبكة إجرامية مكونة من 7 أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا تتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات والمؤثرات العقلية، في مناطق أولاد الطيب وأزغنغان وسلوان ضواحي الناظور.

وأسفرت العملية الأمنية في البداية عن حجز 61 رزمة من المخدرات بمستودع بمنطقة أولاد الطيب، قبل أن يتم حجز 28 رزمة إضافية على متن سيارة نفعية بجماعة سلوان، ليصل مجموع الشحنات المحجوزة إلى ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا، مكونة إجمالا من 89 رزمة معدة للتهريب الدولي.

إلى ذلك، وضع المشتبه فيهم الذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و39 سنة تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تحديد الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية على المستويين المحلي والدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى