إعلانك هنا

البنيات الرياضية بإقليم جرسيف تتعزز بميلاد ملعب جديد

تعززت البنيات الرياضية في إقليم جرسيف، أخيرا، بملعب جديد لكرة القدم و العاب القوى، يندرج احداثه في إطار اتفاقية الشراكة القائمة بين المجلس الاقليمي لجرسيف و المندوبية الاقليمية لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة،  تحت اشرف عمالة الاقليم.

و قد اشرف على اعطاء انطلاقة اشغال هذا الملعب، الذي تبلغ تكلفة إنجازه حوالي ب 13 مليون درهم،  عامل إقليم جرسيف ، و رئيس المجلس الاقليمي و المدير الجهوي لقطاع الشباب و الرياضة و الندير الاقليمي لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة بالاضافة الاطر و اعوان المديرية الاقليمية و شخصيات اخرى.

وحسب تصريح للمدير الافليمي لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة  “لجرسيف.انفو” ، يرتقب ان تتضمن أشغال انجاز الملعب الجديد، الذي سيتم بنائه بالقرب من عمالة اقليم جرسيف ، بمواصفات دولية،  تجهيزه بالعشب الطبيعي ذات جودة عالية،و حلبة الالعاب القوى،  وبناء مرافق صحية، ومستودعات للملابس، ومدرجات، ومخزن للوازم الرياضية، بالإضافة إلى ربطه بشبكات الماء والكهرباء وشبكة التطهير، وإنجاز الصور الخارجي للملعب.

مضيفا انه يأتي انجازه في إطار تشجيع الممارسة الرياضية وتحسين الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية للشباب هواة كرة القدم و العاب القوى بمدينة جرسيف،وسيمكن الملعب الجديد الفرق الرياضية المحلية من ممارسة أنشطتهم في ظروف ملائمة، و سيساهم ايضا في تعزيز البنيات التحتية بالاقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى