إعلانك هنا

عامل اقليم جرسيف و المدير الجهوي للقطاع الرياضي في زيارة تفقدية لهذه المشاريع الرياضية

في إطار توفير المناخ الملائم للممارسة الرياضية، وتأهيل العنصر البشري قام حسن بن الماحي عامل إقليم جرسيف  مرفوقا بالمدير الجهوية لوزارة الثقافة والشباب و الرياضة والمندوب الاقليمي لنفس الوزارة بالاضافة لشخصيات اخرى بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع الرياضية بتراب جماعة جرسيف.

حيت اشرف عامل الاقليم و الوفد المرافق له بزيارة ورش بناء مسبح مغطى نصف اولمبي الذي يهدف انجازه لدعم الولوجيات للبنيات التحتية الرياضية و إعطاء دفعة قوية في رياضة السباحة، و توفير فضاء مناسب للمارسة هذه الرياضة بمدينة جرسيف و متنفس للساكنة.

وبعدها مباشرة، توجه عامل الإقليم، و الوفد المرافق، للمركب السوسيو رياضي الذي اشرف بمعية المدير الجهوي للقطاع الرياضي على إفتتاحه من جديد بعد إعادة تأهيله من طرف  المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بجرسيف.

وسيعطي هذا المركب إضافة نوعية ودفعة قوية للحياة الرياضية، الثقافية ، والتربوية بجرسيف حيث سيساهم بشكل فعال في تنشيطها، وسيلعب دورا اجتماعيا،تربويا ورياضيا مهما خصوصا أن المدينة في حاجة ماسة لمثل هذه الفضاءات.

وفي ختام هذه الزيارة قام عامل الإقليم والمدير الجهوي للشباب والرياضة بزيارة  للفضاء الرياضي بحانب القاعة المغطاة و الذي عرفت ارضية اعادة تأهيل لتحسين ممارسة رياضة كرة السلة و الطائرة و اليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى