إعلانك هنا

الأمين العام يستقبل مُرشحيْ الحزب بإقليم جرسيف

استقبل الأمين العام، محمد نبيل بنعبد الله، يومه الجمعة 16 يوليوز 2021، بالمقر الوطني للحزب بالرباط، كلّاً من الرفيق محمد لكحل الذي زكَّــاهُ الحزب وكيلاً للائحة الدائرة التشريعية جرسيف، والرفيق أحمد بودَّة الذي تمت تزكيته على رأس لائحة الحزب على صعيد جماعة جرسيف.

وقد عرف اللقاء، الذي حضره إلى جانب الأمين العام عزوز صنهاجي عضو المكتب السياسي للحزب، المكلف بالإشراف على جهة الشرق، تدارس عدد من التحضيرات المتعلقة بالاستحقاقات المقبلة وسُبُل الاستعداد الجيد لخوضها على مستوى إقليم جرسيف.

خلال ذات اللقاء، جرى الاتفاق على إطلاق دينامية واسعة وقوية على مستوى مدينة وإقليم جرسيف بكافة جماعاته، وتعبئة كل الطاقات لتحقيق النجاح في محطة الاستحقاقات المقبلة.

يُذكر أن الرفيق أحمد بودة المرشح باسم حزب التقدم والاشتراكية ببلدية (جماعة) جرسيف له مسار طويل ومتألق وحافل، وإسهامات وازنة في الحقل السياسي والإعلامي، وطنيا ودوليا، وكذا في مجال العلاقات الدولية، وخصوصا في ما يخص العلاقات المغربية-البلجيكية، باعتبار مسؤولياته السياسية والانتدابية التي تحملها سابقاً باسم وفي صفوف الحزب الاشتراكي البلجيكي.

يُشار، أيضاً، إلى أن الرفيق بودة نشر، مؤخرا، رسالة وجهها إلى ساكنة مدينة جرسيف، والرأي العام عموماً، يُفسر فيها حيثيات التحاقه بحزب التقدم والاشتراكية، وآفاق عمله النضالي على صعيد المدينة والإقليم. وهي الرسالة التي دعا من خلالها، أيضاً، ساكنة جرسيف إلى الالتفاف حول العرض السياسي لحزب التقدم والاشتراكية ومرشحيه بالإقليم، من أجل إحداث التغيير الحقيقي وإنقاذ المدينة، ومواجهة المُفسدين، وقطع الطريق على رموز الفساد وجيوب المقاومة بالمدينة، والذين دأبوا على استغلال مواقعهم بالمجالس المنتخبة لخدمة مصالحهم الشخصية على حساب المصلحة العامة للساكنة والمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى