إعلانك هنا

خالد البرنيشي .. مستثمر شاب يدخل غمار انتخابات غرفة التجارة وعينه على الرئاسة ببرنامج واعد و غير مسبوق

أعلن حزب الاصالة و المعاصرة بإقليم جرسيف، عن تزكية الشاب المستثمر في المجال التجارة و الصناعة و الخدمات بالإقليم وجهة الشرق، خالد البرنيشي ، وذلك لخوض الانتخابات المهنية الخاصة برئاسة غرفة التجارة .

ومن جهته، أكد “خالد”  وهو شاب في عقده الرابع، عن دخوله غمار انتخابات الغرفة التجارة من منطلق كونه مستثمرا في المجال و من أجل النهوض بالقطاع وتحسين وضعية التجار  خصوصا الصغار منهم، وتمكينهم من حقوقهم وتنزيل الحلول لمشاكلهم، وتقوية مساهماتهم في القطاع إقليميا وجهويا و في الساحة الوطنية والأوروبية.

رجل الاعمال الجرسيفي ،و عضو بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشرق حاليا ،يحظى بتاييد ودعم ومساندة،شرائح مهمة،من التجار،مما سيجعله رقما صعبا في المعادلة الانتخابية،والتي ستعرف صراعا مريرا،بينه وبين منافسه من حزب الاحرار الرئيس الحالي للغرفة،الى جانب مرشحين آخرين،من أحزاب وطنية منافسة.

حري بالذكر أن خالد البرنيشي ، ساهم في إخراج استثمارات تنموية عديدة في القطاع الصناعي بإقليم جرسيف و بجهة الشرق ، والمتعقلة بإحداث شركات و بالاستثمار في القطب التكنولوجي خاصة بمدينة وجدة،  حيث تمكن من توفير مئات فرص الشغل لأبناء المنطقة، نهيك عن إنجازه لاستثمارات أخرى في مجالات تنموية واخرى سياحية متعددة، بعدة أقاليم بالجهة الشرقية،  و على وجه الخصوص مدينة جرسيف التي استثمر بها منذ سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى