إعلانك هنا

شباط يترشح للانتخابات الجماعية باسم حزب جبهة القوى الديموقراطية

أعلن حميد شباط، الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، عن ترشحه رسميا للانتخابات الجماعية باسم حزب جبهة القوى الديمقراطية.

وقال شباط، في تصريح له، إن هذا الترشح يأتي ردا على “ديكتاتورية الأمين العام لحزب الاستقلال الذي حل أجهزة الحزب بمدينة فاس”.

وأضاف أن “التنسيق مع حزب جبهة القوى الديمقراطية لم يتوقف منذ عهد التهامي الخياري، الأمين العام للتنظيم السياسي السابق رحمه الله، وما التحاقنا إلا استمرارية للتنسيق المتواصل مع القوى الديمقراطية بالبلد”.

وتابع الزعيم الاستقلالي السابق بأن “نزار بركة صرح غير ما مرة بأن فاس لا تهمه، في إشارة واضحة إلى أن هدفه هو الوصول إلى الحكومة وحيازة المناصب”، موردا: “ربما تقف وراء قراراته ضد فاس صداقته مع رئيس عمدة المدينة الحالي، واشتغالهما في نفس الوزارة”.

“نحن نريد خدمة فاس التي ترزح تحت وطأة التهميش بسبب التدبير العشوائي للمجلس الحالي الذي لم يتمكن من إنجاز كيلومتر واحد طيلة ولايته التي تعتبر فاشلة بجميع المقاييس، إضافة لغياب التنسيق مع مختلف الأجهزة والقطاعات”، يقول شباط.

وأردف: “لم يناضلوا في حزب الاستقلال يوما واحدا، ولم يتدرجوا فيه، وبالتالي لا يعرفون مبادئ الحزب ولا يؤمنون بها، وبالتالي الابتعاد عنهم ضرورة حتمية تمليها الرغبة التي تحدونا لخدمة مدينتنا وبلدنا”.

ومن المرتقب أن يعلن مصطفى بنعلي، الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، عن الأسماء التي ستلتحق بالحزب لخوض غمار الانتخابات القادمة، وعلى رأسها حميد شباط الذي سيقود لائحته في الانتخابات الجماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى