إعلانك هنا

علي الجغاوي من الاسماء المعلن عنها خلال اللقاء الجهوي بوجدة لخوض غمار الاستحقاقات التشريعية

أعلن حزب الاستقلال ، أمس الاثنين، خلال اللقاء الجهوي الذي تم تنظيمه بمدينة وجدة،  عن لائحة مرشحيه الذين سيخوضون غمار الاستحقاقات التشريعية على مستوى الدوائر الانتخابية التابعة لجهة الشرق.

و قد ترأس اللقاء الجهوي وفد من حزب “الميزان” يقوده عبد السلام اللبار رئيس الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس المستشارين و عمر حجيرة منسق جهة الشرق و عبد الجبار الراشدي عضو اللجنة التنفيذية وعبد اللطيف معزوز الوزير السابق ورئيس رابطة الإقتصاديين و توفيق حجيرة رئيس المجلس الوطني للحزب سابقا وعضو رابطة الإقتصاديين الإستقلاليين.

و قد تم تقديم خلال هذا اللقاء الذي نظم تحت شعار  “جهة الشرق التي نريد”،  البرنامج الإنتخابي الذي يقترحه حزب الإستقلال من اجل جهة اكثر جاذبية ومشجعة على الإستثمار و من أهم نقط هذا البرنامج الجهوي الذي يقدمه الحزب للناخبين تقليص نسب البطالة من حوالي 20% الى 10% ، و سيتم تقديم هذا البرنامج بتفاصيله  خلال الحملة الإنتخابية من أجل إيجاد حلول مستعجلة  للمناطق الحدودية ومنطقة الشرق من لذن الحكومة الجديدة التي ستفرزها انتخابات 8 شتنبر، و تم خلال هذا اللقاء الهام عن تقديم أسماء المرشحين الذين سيخوضون غمار الانتخابات باسم “الميزان” بالجهة الشرقية.

وقد جرى الكشف عن اسم علي الجغاوي رئيس جماعة جرسيف كوكيل للائحة على مستوى إقليم جرسيف ، حيث سيكون في مواجهة حارقة مع أسماء بارزة من أحزاب “الاصالة و المعاصرة و”التجمع الوطني للأحرار” و”الاتحاد الاشتراكي”.

وعلى مستوى باقي الاقاليم فقد تم منح الثقة في المنسق الجهوي لجهة الشرق عمر حجيرة، لقيادة لائحة “الميزان” بدائرة وجدة، كما تمت تزكية ياسين دغو وكيلا للائحة دائرة جرادة، و بمدينة بركان حكيم بنعبد الله،  وقادة لكبير بدائرة فجيج، ومحمد الطيبي بدائرة الناظور، بينما تمت تزكية عبد المنعم فتاحي بالدرويش،  وادريس لمجدي بدائرة تاوريرت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى