إعلانك هنا

برافو..  حنكة القائد الجديد لمركز الدرك بلمريجة تطيح بسيارة محملة بكميات هامة من المشروبات الكحولية المهربة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة لمريجة ، خلال الساعات الاولى من صباح هذا اليوم السبت 14 غشت الجاري، من إيقاف سيارة من نوع “مرسديس 280″، سوداء اللون،  و مزورة الصفائح، محملة بكميات مختلفة من قنينات الكحول المهربة ، وذلك في عملية نوعية تمت على مستوى دوار لكطارة التابع ترابيا لجماعة لمريجة إقليم جرسيف.

العملية الأمنية المذكورة، التي تمت تحت إشراف القائد الإقليمي لسرية الدرك الملكي بالإقليم،  جاءت في اطار محاربة الاتجار في الممنوعات بشتى أشكالها، وعلى إثر مجهودات عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمركز لمريجة تحت إشراف القائد الجديد لهذا لمركز و المعروف بحنكته و التي ساهمت بشكل كبير في تضييق الخناق على مروجي المخدرات بالإضافة الى استقامته و حسن تواصله مع الجميع و نبل اخلاقه حيث يعد من الايادي البيضاء بجهاز الدرك الملكي بإقليم جرسيف.

و قد تم توقيف السيارة المذكورة ، بعد ترصد تحركات صاحبها ، الذي كان في طريقه هو و رفاقه لبيع  الكمية المحملة من الكحول المهربة و  المخدرات ، حيث مكنت يقظة عناصر الدرك الملكي دون تحقق ذلك .

و علمت “جرسيف.أنفو”  من مصادر خاصة أن سائق السيارة (مقاتلة) و اثنين من مساعديه  لاذو بالفرار بعد أن حاصرتهم العناصر الدرك الملكي بلمريجة ،فيما تم نقل المحجوزات للمركز و استكمال الاجراءات من اجل اصدار  مذكرة بحث في حق  الفارين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى