إعلانك هنا

الشابي: “أجواء مثالية” تسبق نهائي الرجاء والاتحاد

أكد التونسي لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه درس بشكل جيد خصمه الاتحاد السعودي، قبل المواجهة التي ستجمعهما، اليوم السبت، على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال مدرب “النسور”، أمس الجمعة، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة: “درست المنافس بشكل جيد، وفريقنا سيكون جاهزا للمواجهة بغض النظر عن أي غياب محتمل”.

وأضاف المدرب التونسي قائلا: “الاتحاد فريق محترم، ولديه لاعبون جيدون؛ لكن بالنسبة إلي لا تهمني نقاط قوتهم بقدر عملي على نقاط قوة فريقي، لأن هذا ما سيصنع الفارق خلال اللقاء”.

وتابع المتحدث نفسه: “حضرنا للمواجهة في أجواء مثالية.. وعلى الرغم من أننا نفتقد خدمات المهاجم بين مالانغو، الذي التحق بفريقه الجديد الشارقة الإماراتي، فإنني أؤكد أن الرجاء بمن حضر؛ لأن لدينا مجموعة جيدة، ونمتلك خيارات مهمة”.

واختتم الشابي قائلا: “لن نكترث لأي غياب، هدفنا واضح وهو التتويج بلقب البطولة العربية، سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز باللقب”.

من جهته، كشف البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب نادي اتحاد جدة السعودي، خلال الندوة الصحافية، عن حظوظ لاعبه كورنادور في المشاركة في مباراة السبت قائلا: “كورنادو جاهز لمواجهة الرجاء الرياضي، وسيوجد مع الفريق ولديه رغبة كبيرة في التتويج بالكأس مع اتحاد جدة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “أود أن أشكر اللاعب أحمد حجازي، مدافع الفريق، لحرصه على الحضور مع زملائه بالمغرب لمساندتهم، على الرغم من غيابه عن اللقاء”، مشيرا إلى أن عدم وجوده لن يؤثر بشكل كبير على المباراة.

وواصل: “معنويات لاعبينا جيدة بعد الفوز الأخير على الرائد، وحضرنا إلى المغرب من أجل التتويج والعودة بالكأس إلى جدة”.

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي لكرة القدم سيواجه الاتحاد السعودي، اليوم السبت، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بداية من التاسعة مساء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى