إعلانك هنا

يوفنتوس: رونالدو كان صريحا للغاية بشأن رغبته في الرحيل

أكد المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فيديريكو تشيروبيني أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “كان صريحا للغاية” في التعبير عن رغبته بالرحيل عن الفريق الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي.

وتابع: “النادي أهم من أي شيء وسيظل دائما بمنأي عن اللاعبين. لذلك كان من الإنصاف التركيز على المستقبل وعدم الاحتفاظ بكريستيانو”.

وصرح المسؤول الرياضي: “الخيار الذي واجهناه لم يكن: كيف نستبدله؟، بل كان.. رونالدو يخرج، دعونا نفكر في توقع جزء من المستقبل”، مشيرا إلى أن عقد البرتغالي كان سينتهي هذا الموسم، ما يعني أن الفترة ببساطة قد تقلصت.

وأوضح أيضا أنه لا يريد أن يكون “منافقا” وأقر بأن “إدارة مسألة رونالدو في 28 غشت لم تكن ممتعة، لو حدث ذلك قبل شهر لكان أفضل للجميع”.

وبعد رحيل “الدون”، وصل إلى يوفنتوس المهاجم الإيطالي مويس كين على سبيل الإعارة، رغم أن تشيروبيني أكد أن النادي لم يستبدل “كريستيانو بكين، لأنه ليس لاعبا يمكن استبداله، ولا يوجد أحد في السوق يمكن مقارنته به”.

ودافع شيروبيني عن قيام يوفنتوس بـ”عملية تتماشى مع الاتجاه” الذي كان سيتخذه النادي “على أي حال”.

ورحل كريستيانو (36 عاما) عن يوفنتوس بعد ثلاثة مواسم، سجل فيها إجمالي 101 هدف في 134 مباراة، وفاز بلقبين في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى