إعلانك هنا

ريكو فيرهوفن: لن أواجه بدر هاري مجدداً إذا استمر في حصد الهزائم

أكد المقاتل الهولندي، ريكو فيرهوفن، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، أنه لن يواجه البطل المغربي بدر هاري مجدداً في حال واصل الأخير مسلسل الهزائم، بعد أن تراجع كثيرا في التصنيف العالمي للوزن الثقيل ببطولة “غلوري” العالمية التي تشرف على تنظيم النزالات

وقال ريكو في تصريح لوسائل إعلام هولندية، أنه لن يتحدث عن أي مواجهة منتظرة مع بدر هاري، بعد أن مُني البطل المغربي بهزائم متتالية في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه من غير المنطقي أن يواجهه بعد تراجع هاري في الترتيب.

وواصل حامل حزام بطولة “غلوري” قائلاً: “أنا فزت بالنزالات الأخيرة، لهذا لا يمكن أن أواجه شخصا يخسر كل شيئ، في الوقت الذي أفوز بكل النزالات وأحقق أرقاماً كبيرة”.

وتراجع بدر هاري بشكل كبير في الترتيب العالمي لأفضل المقاتلين العالميين في الوزن الثقيل، بعد أن بات يحتل المركز السابع في حين كان ثالثا قبل أن يتعرض لهزائم متتالية، آخرها قبل أيام أمام خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، في ليلة “غلوري 78″ بمدينة روتردام الهولندية.

يشار إلى أن بدر هاري أكد بعد آخر هزيمة له على أنه سيعود أكثر قوة في قادم المواعيد، مشيرا إلى أنه يشعر أنه استرجع الكثير من الطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى