إعلانك هنا

أحمد عزوزي يوجه رسالة شكر و امتنان لساكنة جرسيف

وجه أحمد عزوزي ، وكيل لائحة حزب “الاحرار”  للإنتخابات المحلية جماعة جرسيف ، بلاغ للرأي العام المحلي المساند للائحة “الحمامة”

وجاء في نص الرسالة ، “أتشرف بصفتي وكيلا ل “اللائحة المحلية لحزب الاحرار على مستوى جماعة جرسيف ” للإنتخابات التي جرت يومه ال 8 من شهر شتنبر الجاري، أن أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في تحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز بسبعة مقاعد بمجلس جماعة جرسيف ، إلى جانب فريق منسجم ومتكامل و أخص بالذكر السيد السهلي المختار و كيل لائحة الانتخابات التشريعية و كل من شكل لوائح الاحرار برمز الحمامة .

كما أتقدم بالشكر للهيئة الناخبة لثقتها في مكونات اللائحة وهي الثقة التي سنحاول بفضلها الدفاع من موقعنا، على مصالح الساكنة متشبثين بمبادئنا ووعودنا خلال الحملة الإنتخابية إلى جانب باقي المكونات .

هذا كما لا نفوت فرصة إعلاننا عن تقوية تنظيمنا السياسي محليا وإقليما بما يتماشى والدفاع عن مصالح الساكنة والعمل على خلق تنظيمات موازية،  و الإنخراط في مختلف التنظيمات .

وعليه أوكد على أنني سأبقى وفيا لعهودي ملتزم بدوري إلى جانب باقي مكونات “الاحرار”  مرحبا بكل مبادرة أو إقتراح في إطار المهام والصلاحيات المخولة لي كمستشار جماعي ، و في الاخير نؤكد أنه سنعمل قريبا على تجديد التواصل مع كل الغيورين على جماعة جرسيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى