إعلانك هنا

من أجل دخول مدرسي آمن.. المدير الإقليمي يتفقّد مجموعة من المؤسسات التعليمية بجرسيف

قام المدير الإقليمي للتربية الوطنية بجرسيف عبد العزيز  إنسي بزيارة تفقدية لمجموعة من المؤسسات التعليمية بمختلف تراب إقليم جرسيف ، من أجل الوقوف على مدى استعدادها لدخول مدرسي آمن وفي مستوى التطلعات، تحت شعار :”من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعلمات”

وحسب بلاغات للمديرية فقد تلقى المدير أجوبة لكل الاستفسارات التي همت جميع جوانب التدبير الإداري والتربوي بهذه المؤسسات ، والتي تهم التنظيم التربوي والبنية التحتية، التسجيلات الجديدة، برنامج تيسير، المبادرة الملكية مليون محفظة والتجهيزات الأساسية بما فيها المرافق الصحية، بالاضافة لعملية تلقيح التلاميذ 12-17 سنة.

ووقف المدير الإقليمي على مختلف هذه الاجراءات، منوها بالمجهودات المبذولة من طرف جميع المتدخلين في المنظومة وعلى رأسهم الفريق التربوي وجمعية الآباء والفرقاء من المجتمع المدني.

كما كانت هذه الزيارات مناسبة للتواصل مع كافة الأطر العاملة بالمؤسسات التعليمية للوقوف على كل صغيرة و كبيرة من أجل إنجاح الدخول المدرسي الحالي وكذا الاطلاع عن مختلف الاكراهات والمشاكل.

و في ذات السياق  قام بزيارات تفقدية لمختلف مركز التلقيح المتواجدة بالاقليم للوقوف على عملية التلقيح لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية من الفئة العمرية 12-17، ضد فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى