إعلانك هنا

جرسيف .. إقبال وتنظيم محكم يطبع عملية تلقيح التلاميذ بداخلية الزرقطوني

من أجل ضمان إنطلاقة آمنة للدخول المدرسي لهذه السنة، عرفت داخلية الزرقطوني بجرسيف ، صباح اليوم الاثنين 4 أكتوبر الجاري ، بداية عملية تلقيح التلاميذ الذين يبلغ سنهم ما بين 12 و 17 سنة، القاطنيين بداخلية الزرقطوني وسط تنظيم محكم وإقبال كبير.

وتعرف عملية التلقيح عدة مراحل منذ دخول الداخلية بالتسجيل بأخذ الجرعة الأولى في برنامج مسار إلى عملية التلقيح التي تشرف عليها كل من أطر و زارة التربية الوطنية و اطر وزارة الصحة و بمساهمة كبيرة من الهلال الأحمر المغربي.

و حسب المسؤولين على هذه العملية فقد تم الإستعداد لها بشكل جيد، حيث تم توفير جميع الاجراءات الاحترازية، للتلاميذ وآبائهم المرافقين لهم.

ومن جهة أخرى عبر آباء التلاميذ الملقحين في تصريحات متفرقة لجرسيف.أنفو ، عن سعادتهم بتلقي أبنائهم للقاح، من أجل ضمان حقهم في التعليم الحضوري هذا العام، وأثنوا عمل كل من ساهم في انجاح عملية التلقيح والتي تمر في جو هادئ.

و تجدر الاشارة أن مبادرة الهلال الاحمر المغربي صبيحة هذا اليوم بداخلية الزرقطوني،  سبقتها جلسة توجيهية للمسؤول  المسعفين المتطوعين، والذي حثهم على تقديم يد المساعدة للمرتفقين و للأطر الصحية العاملة بمختلف المراكز التي تهم تلقيح المواطنين و التلاميذ ، مع الإلتزام بمبادئ المنظمة و الإجراءات الصحية و الوقائية الجاري بها العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى