إعلانك هنا

عامل جرسيف يعطي انطلاقة إنجاز مستوصف صحي بدوار بني أخلفتن

أشرف عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم جرسيف، حسن بن الماحي، صباح هذا اليوم 06 أكتوبر الجاري، بدوار بني أخلفتن ، بجماعة لمريجة، على إعطاء انطلاقة أشغال بناء مستوصف صحي ، وذلك في إطار برنامج محاربة الفوارق المجالية والاجتماعية بالعالم القروي.

وشهدت مراسيم إعطاء انطلاقة أشغال بناء ذات المشروع الاجتماعي، حضور رئيس دائرة جرسيف و قائدة قيادة لمريجة و رئيس ذات الجماعة ، و المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بجرسيف، والهيئات الأمنية، وفعاليات جمعوية محلية، وعدد مهم من ساكنة الدواوير المستفيدة.

وبخصوص ذات المشروع الذي رصد له غلاف مالي يقدر بـ 518220.00 درهم، فإنه يكتسي بُعداً اجتماعيا هاماً، بحيث سيساهم في تقريب وتيسير الولوج للخدمات الصحية لفائدة ساكنة بني أخلفتن و الدواوير المجاورة له ، فضلاً على أنه يأتي استجابة لانتظارات الساكنة المستفيدة، وتلبية لاحتجاجاتهم الآنية والمستقبلية.

وتجدر الإشارة إلى أن ذات المستوصف الصحي، الذي ستستغرق أشغال بنائه 8 أشهر، يتوفر على قاعات للفحوصات والعلاجات الأولية، وصيدلية، حيث أعطى عامل الـإقليم تعليمات صارمة بعين المكان ، للمقاولة المشرفة على التقيد بدفتر التحملات، وللمندوب الاقليمي لوزارة الصحة، قصد الاستعداد لتجهيزه وفتحته مباشرة بعد انتهاء الأشغال في وجه الساكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى