إعلانك هنا

أنصار المستشار البرلماني خالد البرنيشي يحتفلون بمدينة جرسيف بفوزه بمقعد برلماني ممثلا لثلاثة جهات.

نظم أنصار المستشار البرلماني عن حزب الاصالة و المعاصرة ، خالد البرنيشي ، ليلة أمس الاربعاء، بمنزله بمدينة جرسيف ، حفلا كبيرا وذلك بعد فوزه بمقعد داخل مجلس المستشارين عن غرفة التجارة و الصناعة ممثلا لجهة طنجة تطوان الحسيمة ، جهة فاس مكناس ، و جهة الشرق.

و حضر عدد كبير من أنصاره من مختلف أقاليم جهة الشرق لمدينة جرسيف حيث هنئوه على فوزه المستحق بعضوية بمجلس المستشارين ، كما تمنوا له التوفيق في مهام الترافع عن أقاليم جهة الشرق ، والجهات التي يمثلها، والدفاع عن مصالح ساكنة الجهات الثلاثة التي يمثلها بقبة البرلمان.

وفي كلمة له بذات المناسبة، أمام أنصاره ومرشحي ومناضلي حزب “البام” ، تعهد المستشار البرلماني، خالد البرنيشي بمواصلة ترافعه عن مصالح أقاليم جهة الشرق و باقي الجهات التي يمثلها ، خصوصا في قطاعات الصحة والتعليم والبنية التحتية، مؤكدا أنه سيمثل هذه الجهات أفضل تمثيل.

وتجدر الإشارة إلى أن خالد البرنيشي ، بصم على حصيلة مشرفة خلال انتخابات الغرف ،و كسب تعاطف العديد من المواطنين و المنتخبين،  وهو ما حفزه لدخول انتخابات 5 أكتوبر مرة ثانيا متسلحا بحصيلته ودعم قيادات الحزب على الصعيد المركزي و الجهوي و المحلي ، حيث هنأه المنسق الاقليمي للحزب بجهة الشرق و شخصيات اخرى من داخل حزب الجرار  ليلة أمس هاتفيا بذات الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى