إعلانك هنا

شبيبة القبائل تتفوق على الجيش الملكي بالرباط

انتهت مباراة الجيش الملكي ونادي شبيبة القبائل، مساء اليوم السبت، بانتصار الفريق الجزائري 0-1، ضمن ذهاب الدور 32 من “كأس الكاف” في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

انطلق اللقاء بمحاولة كلا الفريقين السيطرة على وسط الميدان، مع الاعتماد على التمريرات العالية في إمداد المهاجمين بالكرات، لكن شبيبة القبائل نجحت في التسجيل، عند الدقيقة 19، بتسديدة ارتطمت بالمدافع محمد مفيد كي تسكن شباك الجيش الملكي.

وركن لاعبو شبيبة القبائل إلى الدفاع من أجل الحفاظ على التقدم في النتيجة بهدف نظيف، والاعتماد على الحملات الهجومية المضادة في محاولة لاقتناص هدف ثان في الشباك المغربية، بينما نشط الفريق الرباطي على الأجنحة بحثا عن التعادل.

على النهج نفسه سارت أطوار الشوط الثاني من لقاء الجيش الملكي وشبيبة القبائل، مع أفضلية للنادي المغربي في الاستحواذ على الكرة وتهديد المرمى، لكن اليقظة الدفاعية العالية للفريق الجزائري، مصحوبة باندفاع بدني واضح، صدت هجمات عديدة للفريق “العسكري”.

ويجرى لقاء الإياب بين الطرفين على الأراضي الجزائرية، بحلول يوم الأحد من الأسبوع المقبل، لحسم هوية النادي المغاربي المتأهل إلى الدور القادم من منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى